آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبد الشافي "البديل" يقود الأهلي للفوز على ألكوركون الإسباني

image
حقق الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة السعودي فوزًا على ألكوركون الإسباني بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الأربعاء"، ضمن معسكر الفريق السعودي بمدينة ماريبا الإسبانية.
وشارك الظهير الأيسر المصري محمد عبد الشافي بديلًا في لقاء فريقه الأهلي أمام ألكوركون، والذي انتهى بفوز الراقي بهدف حمل توقيع حسين المقهوي، في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وتعد هذه المباراة هي الثالثة للأهلي السعودي في معسكر ماريبا بإسبانيا، بعد تعادله مع خيتافي الإسباني بنتيجة (2-2)، ثم خسارته على يد ميدلزبره الإنجليزي بنتيجة (0-2).
وقد شارك عبد الشافي أساسيًا في لقاء خيتافي، بينما شارك بديلًا في مباراتي خيتافي وميدلزبره، ضمن سياسة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في التنويع بين عناصر الفريق خلال المباريات، استعدادًا للموسم الجديد.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر أمام الهلال في السابع من أغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن، حيث يدخل الأهلي اللقاء بصفته حامل ثنائية دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016