آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا يجبرك جهاز "الأيفون" على الرد أحيانا؟

بعض مستخدمي هاتف 'آيفون' لا يشعرون بالفرق لكن البعض الآخر تبقى تساؤلاته دائمة. لماذا يظهر خيار واحد عند تلقي اتصال فيما يظهر خيارين في حالات أخرى.

ماهو السبب وراء ذلك؟ 
عادة في الهواتف الذكية، هناك إعدادات تؤدي إلى كشف العديد من الخاصيات خاصة في التطبيقات، لكن في المقابل هناك أمور غير مرئية أمام المستخدم، يمر عليها مرور الكرام ولا يعيرها أي أهمية.
أما اذا كنت تملك هاتف "آيفون" فستلاحظ فرقا كبيرا حينما تتلقى اتصالا من شخص معيّن، في الواقع هناك الكثير من الإختبارات أجريت لمعرفة سبب ظهور خيار "Slide to answer" فقط كما لو كان يجبرك على الرد على الإتصال، في الوقت الذي يظهر خيار "الإجابة" و"رفض الإجابة" في أحيان أخرى.
هذه الخيارات توضح عنصر المزاجية لدى أجهزة الأيفون، حيث دفعت البعض إلى إعطاء فرضيات أن وقت الإتصال هو العامل المتحكم في الموضوع.

لكن تبين أن كل الفرضيات خاطئة في هذا الجانب، فأرجع السبب الحقيقي الى أنه في حالة اذا كان هاتف المستخدم مقفلا (locked) وتلقى اتصالا فسيظهر على الشاشة خيار "Slide to answer" فقط. ففي هذه الحالة يمكنك الإجابة، أما إذا كنت ترفض المكالمة فما عليك إلا إقفال الهاتف عبر نقر زرّ القفل مرتين.
أما في حال كان الهاتف مفتوحا (UnLocked) عندما يظهر على الشاشة خياري الإجابة (Accept) وإلغاء الإتصال (Decline). في هذه الحالة يمكنك إما رفض المكالمة أو إلغائها عبر الزر المذكور.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016