آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف يبدو زر إطلاق الحرب النووية عن قرب ؟

الحرب النووية
بمجرد ذكر الحرب النووية فإن مخيلتك تأخذك سريعًا إلى ذلك الزر الأحمر الضخم الذي ينتظر إبهام قائد عسكري برتبة سامية ليضغط عليه مُطلقًا صاروخًا نوويًا يحمل في داخله الموت الزُؤام وينتهي بسحابة عملاقة تُشبه فطر عيش الغراب لتعلن انتهاء حياة المئات وربما الآلاف!
1
هذه الصورة الذهنية المرعبة التي نربطها بزر إطلاق الحرب النووية ليست دقيقة تمامًا! فعلى الرغم من أن معظم الجزئية صحيحة بشأن الموت الزؤام والسحابة الضخمة الناجمة عن انفجار القنبلة، لكن هل حقًا يبدو زر إطلاق القنبلة النووية بهذه الصورة النمطية؟ إن كنت تظن ذلك، فأنت بحاجة لتغيير التصور الخاص بك عن زر الكارثة النووية.

كيف يبدو زر إطلاق الحرب النووية ؟

الشكر للمقال الذي نشرته صحيفة التايمز، فقد تبين أن الزر الأحمر الذي يُرعب الكثيرين ليس بالشكل المُتخيَّل، إنما هو على شكل مقبض أحمر اللون متصل بكابل أسود ومشغ أبيض في الجزء العلوي للمقبض.
2
المثير للأمر، أن شخصًا ما أمسك أكثر أداة قاتلة ومرعبة في الكون من أجل التقاط صورة! وبطبيعة الحال، فقد انتشرت الصورة انتشار النار في الهشيم على تويتر.
3
ويبدو أن العملية التي تنتهي بالضغط على هذا الزر عبارة عن سلسلة معقدة من خمسة أوامر. كما تشمل أمر تحريك غواصة تحمل رؤوس حربية نووية ورسالة مشفرة مع تفويض من رئيس الوزراء البريطاني.
4
الآن، وبعد أن عرفت الشكل الصحيح لزر إطلاق القنبلة النووية، دعونا فقط نأمل أن لا يخرج هذا المقبض من صندوقه أبدًا ولا تُعلن الحرب النووية في يومٍ من الأيام!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016