آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يول يواصل تخبطه ويفاجئ لاعبي الأهلي بقرار غريب

قرر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء التدريبات الجماعية للفريق، والمقررة مساء اليوم على ملعب الفتح الرباطي، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعلم "كورابيا" أن قرار يول قد تسبب في مفاجأة كبيرة للاعبي الأهلي، كونه المران الرئيسي للفريق، خاصة وأن يول قرر الاكتفاء بإخضاع اللاعبين للتدريب في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم" بفندق الإقامة.
يذكر أن يول كان قد ألغى المران أيضًا في أول يوم لبعثة الفريق بعد الوصول إلى مدينة الرباط، الأمر الذي يعكس حالة من التخبط الذي يعانيه يول مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وكانت تدريبات الأهلي قد تعطلت أيضًا مساء أمس "الأحد"، بعدما فوجئوا بتواجد فريق الكوكب المراكشي في نفس ملعب مران الأهلي.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الوداد واستعادة ثقة الجماهير بعد التعادل السلبي المخيب للآمال بين الفريقين في لقاء الجولة الثالثة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أملًا في إحياء آماله في مواصلة المنافسة على التأهل للمربع الذهبي من البطولة الإفريقية.
وقد جاء جدول المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الثالثة كالآتي..
1) الوداد البيضاوي المغربي (7 نقاط)
2) زيسكو يونايتد الزامبي (6 نقاط)
3) أسيك ميموزا الإيفواري (3 نقاط)
4) الأهلي المصري (نقطة واحدة)

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016