آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لهذا السبب قامت برش الملح حول منزلها!



سبب رشها للملح حول منزلها
منذ سنوات كثيرة والملح يستخدم كمكوّن أساسي في المطبخ، من ثم تعدّدت إستعمالاته لتشمل مجالات أخرى، منها علاجية ومنها ما يختص بالعناية بالمنزل وبالنبات ومجالات متعدّدة أخرى.
وقبل الغوص في استخدامات الملح الكثيرة وبشكل خاص بسبب نثر سيدة لهذا المكون حول منزلها، يجدر التنويه إلى أنّ هذا المنتج الطبيعي هو خالٍ من أي مواد ضارة لذا فإنّ إدراجه في بعض الإستخدامات سيكون آمنًا إلى حدّ كبير لكل ربّة منزل. فضلًا عن أنّ الملح ليس مكلفًا لذا قد تفضلين الإستعاضة عن مواد كثيرة به وبخاصة لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية مؤذية.
القضاء على النمل: أولًا فلنبدأ مع خبرة سيدة مع الملح، والتي عانت لفترة طويلة من مشكلة انتشار النمل وتكاثره حول منزلها.
وفي الوقت الذي جرّبت فيه طرقًا كثيرة للتخلّص من هذا النمل، منها ما كان فعالًا لكنه كان يترك في المنزل روائح قوية تزعج الأطفال، ومنها ما لم يكن له أي تأثير على القضاء عليه. فما كان أمامها سوى أن تستمع لنصيحة امرأة كبيرة في السنّ وتقوم برش الملح حول منزلها، وعلى الأبواب والنوافذ فاختفى النمل نهائيًا. علمًا أنّ الملح يمتص الرطوبة من هذه الأماكن ويقي من تجمّع النمل فيها.
تلميع النحاس والفضة: أما إذا أردت تنظيف النحاس والفضة من دون الخوف على فقدانها للونها، ما عليك سوى تحضير مزيج مؤلف من الملح وخل التفاح وتلميع هذه الأدوات بواسطته لتعود وكأنها جديدة.
تنظيف البقع العنيدة: الملح والماء الساخن هو مزيج رائع للتخلّص من كل البقع العنيدة في أي مكان في منزلك، لذا لا تتواني عن استخدامه عوضًا عن المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية.
الملح للبشرة: وأخيرًا، يمكنك استخدام الملح لتقشير بشرتك، مضيفة إليه أيأً من الزيوت الأساسية من اختيارك!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016