آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حياتك اسهل مع طفلك بفضل هذه الحيل البسيطة!


حياتك اسهل مع طفلك بفضل هذه الحيل البسيطة
يعتبر التعامل مع الأطفال ومع متطلّباتهم أمرًا ليس سهلًا على الإطلاق بالنسبة الى كل أم وربّة منزل. ففي الوقت الذي يجب عليك فيه أيتها الأم أن تراعي سنّ طفلك وفهم نظرته الى الحياة، لا يمكنك إفساح المجال أمامه للقيام بما يحلو له وبخاصة في المنزل لأنه سيقلب الدنيا رأسًا على عقب.
بالإضافة الى أنّ بعض التدابير والحدود التي تفرضينها مع طفلك في المنزل ستحافظ حتمًا على سلامته. وفي هذا السياق، ولأننا نعلم أن تعاملك مع كل هذه الأمور ليس سهلًا ، سنقدّم لك بعض الحيل البسيطة التي ستجعل حياتك أسهل مع طفلك في هذا المقال من نظرة حول العالم

كيف تساعدين طفلك على التخلص من المصاصة؟

طفلك متعلّق بالمصّاصة وتتساءلين كيف تساعدينه على التخلص منها؟ بهذه الحيلة البسيطة التي سترينها في الصورة، تأكدي بأنه لن يضعها في فمه بعد فترة وجيزة. قومي بتقطيع طرفها بواسطة المقص، واتركيه يجرّبها بنفسه. سينزعج منها حتمًا ولن يضعها في فمه بعدها!
تقطيع المصاصة

لا دموع في الحمام بعد اليوم!

يشكو الكثير من الأطفال من دخول الماء والصابون في عيونهم ما يجعلهم يكرهون وقت الإستحمام ويحاولون الإمتناع عنه قدر الإمكان.
أما بفضل هذه القبعة المصنوعة من "الكاوتشوك" التي ترينها في الصورة فلا دموع بعد اليوم وسيصبح وقت الإستحمام ممتعًا وسهلًا عليك، لأنها ستحول دون دخول الماء والصابون الى عيون طفلك.
لا دموع في الحمام بعد اليوم

تصميم للجواب ينمعه من الإنزلاق!

هذه الجوارب التي ترينها في الصورة، ليست جميلة وتحفز طفلتك على ارتدائها فحسب بل ستحميها من الإنزلاق على الأرض أيضًا. أنت لست بحاجة سوى لطلاء منتفخ النسيج وإعداد هذه الكرات الصغيرة على الجوارب بواسطته.
تصميم للجواب ينمعه من الإنزلاق

تفريش الأسنان أصبح مشوقًا!

وإذا كان طفلك لا يحب تفريش أسنانه أو لا يحب طعم معجون الأسنان فيمكنك تحفيزه على ذلك بواسطة القطعة البلاستيكية برسم كرتوني أو حيوانه المفضل ووضعها مكان غطاء معجون الأسنان!
تفريش الأسنان أصبح مشوقًا!

هكذا تحمين المصاصة من البكتيريا!

إذا أردت وضغ المصاصة في حقيبتك فلا داعي للخوف بعد الآن من اتساخها ومن البكتيريا التي ستلتصق عليها، بمجرد وضعها في العلب البلاستيكية المخصّصة للصلصة كما ترين في الصورة.
هكذا تحمين المصاصة من البكتيريا

نزع نثر الزجاج او الشوك من يد طفلك!

وأخيرًا، وبواسطة صودا الخبز ستوفّرين على طفلك الألم من نزع الزجاج أو الشوك من يده! قومي بوضع صودا الخبز مكان النثر لبعض الوقت وسيخرج هذا الأخير ليتم سحبه بسهولة!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016