آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بدون تجميل.. جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم للمرة الخامسة ما سرّها!؟

بدون تجميل.. جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم للمرة الخامسة ما سرّها!؟


 للمرة الخامسة على التوالي، تم اختيار النجمة الأميركية العالمية جوليا روبرتس كأجمل امرأة في العالم لعام 2017.
وأشارت مجلة "بيبول" الأميركية في تقرير إلى أن روبيرتس حصلت على لقب "أجمل امرأة في العالم لعام 2017"، وذلك للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي لم تحصل عليه غيرها من النجمات من قبل.
وأكد التقرير أنها تجاوزت بذلك كلاً من الممثلتين جنيفر أنستون وميشيل بفايفر.
وكانت روبرتس قد حصلت على اللقب لأول مرة عام 1991 وكانت تبلغ من العمر آنذاك 23 عاماً، وهي السنة ذاتها التي شهدت تألقها في فيلم Pretty Woman الذي وضعها على خارطة الشهرة وجعل منها نجمة عالمية.
بدوره، قدّم رئيس تحرير المجلة غيس غاكيل، تفسيره لاختيار الفنانة لتكون نجمة غلاف العدد الذي يعرف بـ"عدد المرأة الأجمل في العالم" سنوياً، قائلاً: " "لقد بدا الأمر منطقياً لجوليا وهي في عامها الـ49.. جوليا لم تظهر قط أجمل من الآن.. جمالها ينبع من ثقتها بنفسها، بالإضافة إلى ذكائها وتمتعها بحس الفكاهة.. ينبع من قابليتها للتطور وهي تستمر في تقديم أجمل الدوار بتاريخها.. ويكمن في موهبتها التي تجعلها قادرة على خلق شخصيات جديدة وقدرتها على سرد الحكايات التي تنقلنا إلى عوالم جديدة.. وتكمن أيضاً في تقديرها لعائلتها التي أعطتها الأولوية في حياتها".
C9xcYw6XUAAPqA8.jpg_large206690.inarticleLarge

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016