آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تشيلسي وتوتنهام يواصلان صراع القمة في انجلترا

تشيلسي وتوتنهام وصراع اللقب


تنطلق اليوم منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولن تسلط الأضواء فقط على صراع القمة بين تشيلسي المتصدر وملاحقه توتنهام وإنما سيحظى صراع القاع بنصيب من الاهتمام، حيث يقف سندرلاند على حافة الهبوط من الدوري الممتاز.
ويحتل تشيلسي المركز الأول بفارق أربع نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني، بعد أن حقق كل من الفريقين الفوز في مباراته بالمرحلة الماضية، لكن كلا منهما سيواجه اختبارا صعبا مساء الأحد، حيث يحل تشيلسي ضيفا على إيفرتون ويلتقي توتنهام مع أرسنال.
ورغم أن تشيلسي تلقى خمس هزائم خلال آخر سبع مباريات له على ملعب إيفرتون في الدوري، يتطلع الفريق اللندني إلى تحقيق نتيجة إيجابية يضاعف بها الضغوط على توتنهام، الذي يخوض مباراته أمام أرسنال بعدها بساعات.
أما سندرلاند، الذي أفلت من الهبوط في المواسم الأخيرة، فربما يعانده الحظ هذا الموسم، حيث يحتل المركز العشرين الأخير وبات على حافة الهبوط.
وبعد الهزيمة في المرحلة الماضية أمام ميدلسبروه ، صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير، بات سندرلاند متأخرا بفارق 12 نقطة عن أقرب المراكز التي تضمن لأصحابها المنافسة بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.
وسيحسم هبوط سندرلاند في حالة هزيمته أو تعادله أمام بورنموث اليوم إلى جانب هال سيتي، صاحب المركز السابع عشر، أو تعادله مع ساوثهامبتون.
ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 66 نقطة ويليه مانشستر سيتي 65 نقطة ومانشستر يونايتد 64 نقطة وأرسنال 60 نقطة، ويحتمل أن تسفر المراحل الأخيرة وكذلك المباريات المؤجلة عن تغييرات جذرية في المراكز.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Sex

2016